أخبار

استقبال السفير الإيطالي والسيد جوجيو سكيراتشي المبعوث الخاص لوزير الخارجية الإيطالي ببلدية مصراتة

4 ديسمبر، 2016

استقبل السيد محمد اشتيوي عميد بلدية مصراتة والسادة أعضاء المجلس البلدي السفير الإيطالي والسيد جوجيو سكيراتشي المبعوث الخاص لوزير الخارجية الإيطالي، ضمن زيارتهم لليبيا عصر الخميس الأول من ديسمبر 2016، شملت العاصمة ومصراتة.
الزيارة جاءت لإظهار دعم ايطاليا لليبين في حربهم على الإرهاب، والإطلاع على العمل بالمستشفى الميداني الايطالي الذي سيعلن عن افتتاحه قريبا في مدينة مصراتة للمساهمة في علاج جرحى العمليات العسكرية ضد داعش.
حضر الاستقبال العميد بشير القاضي رئيس غرفة العمليات العسكرية الخاصة، والعميد مفتاح عبجة آمر الكلية الجوية مصراتة.

كما عقد اجتماع عصر الخميس ضم السيد محمد اشتيوي عميد بلدية مصراتة والسادة أعضاء المجلس البلدي علي أبوستة و اسماعيل الهاشمي والسيد أسامة بادي الناطق الرسمي باسم المجلس البلدي مصراتة مع السفير الإيطالي في ليبيا وجورجيو سكيراتشي المبعوث الخاص لوزير الخارجية الإيطالي.
عرض السفير في الاجتماع دور الجمهورية الإيطالية في التعاون مع المؤسسات الشرعية بليبيا ودعم تحقيق الاستقرار.

هذا وقد وقع السيد محمد اشتيوي عميد بلدية مصراتة والسفير الإيطالي في ليبيا مستندات تسليم واستلام شحنة من الأدوية لمستشفى مصراتة المركزي مقدمة من الحكومة الإيطالية.
حضر استلام الشحنة العميد بشير القاضي رئيس غرفة العمليات العسكرية الخاصة ضد داعش، و جورجيو سكيراتشي المبعوث الخاص لوزير الخارجية الإيطالي، ورئيس المستشفى العسكري الميداني الايطالي في مصراتة.

0 التعليقات

إضافة تعليق